سياسة الإلغاء والإسترجاع


 

الاشتراكات والرسوم

4-1 تعرض بعض الخدمات المدفوعة مقابل رسم اشتراك في الباقة و/ أو الشراء داخل التطبيق. رسوم هذه الخدمات المدفوعة قد تختلف من دولة لأخرى.

 

4-2 لا توجد رسوم لاستخدام الخدمات ما لم يتم ذكر ذلك بوضوح. عند استخدام الخدمة من جهاز محمول قد تكون هناك بعض الرسوم الإضافية لاستخدام الشبكة وذلك وفقاً لشروط التعاقد مع مشغل خدمات الجهاز المحمول.

 

4-3 قبل استخدام الخدمات المدفوعة يوصى بأن يستعلم المستخدم عن أية رسوم سيتم خصمها من بطاقة الائتمان. ويتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة عن التأكد من صحة المعلومات التي سيتم إدخالها في الخانات ذات الصلة.

 

يوصى بالحصول على والاحتفاظ بنسخة من إيصال إتمام العملية لأغراض حفظ البيانات والتي قد تساعد في فض أي نزاعات قد تنشأ عن استخدام الخدمات المدفوعة.

 

4-5 قد نقدم من وقت لآخر عروضاً تجريبية للخدمات المدفوعة لمدة محددة مجاناً. نحتفظ بحقنا، كما ويحق لنا سحب أو تعديل العروض التجريبية في أي وقت دون وقوع أية مسؤولية علينا.

 

4-6 على المستخدم أن يفهم أن استعادة الرسوم غير متاح وستقوم مركز فهد البابطين بإعادة قيمة الرسوم في حال قررنا أن المستخدم قد تعرض لعملية غير صالحة، وسنحدد مقدار القيمة وفقاً لتقديراتنا.

 

5- إنهاء الخدمة

مركز فهد البابطين تحتفظ بحق تعليق أو إنهاء اشتراكك في الخدمات المقدمة منها دون سبب ودون سابق إنذار في حالة اختراق أي من شروط وأحكام الاستخدام.

 

6- الحد من المسؤولية / مسؤولياتنا تجاهك:

6-1 لا يمكننا أن نتعهد بأن استخدامك مركز فهد البابطين سيكون خاليا من الأخطاء التقنية أو أخطاء في المحتوى المُقدم ولكن نتعهد بالقيام بواجبنا لضمان تقديم أعلى مستوى من الخدمات.

 

6-2 لا تقع علينا أي مسؤولية أو التزام قد ينشأ على اعتمادك على الخدمات أو على المحتوى أو أي شخص تم تبليغه بهذا المحتوى.

 

6-3 على الرغم من أننا نطلب من كافة مستخدمي مركز فهد البابطين الالتزام بشروط وأحكام الاستخدام فإننا نقر باحتمالية قيام المستخدمين الأخرين بوضع مواد أو تعليقات قد تعتبرها غير مهنية أو غير لائقة ونحن بدورنا لا نتحمل أي مسؤولية أو التزام فيما يتعلق بهذا التعليق أو المحتوى كما أن تلك المحتويات لا تعكس آرائنا.

 

6-4 لا تقع علينا أي مسؤولية قانونية أو أدبية في حالة تعرضك لاي خطر أو مضايقات تنتج عن تبادلك معلومات شخصية عن نفسك أو عن الغير على سبيل المثال وليس الحصر (أرقام هاتفك الشخصي - عناوين شخصية - حسابات التواصل الإجتماعي) بالمخالفة لشروط المركز فهد البابطين في البند رقم 5-10-2 ولكن نتعهد بالقيام بواجبنا من مراقبة ومتابعة واتخاذ الإجراءات اللازمة للحد من تبادل بيانات شخصية من خلال المركز فهد البابطين.

 

 

7- التعويض

7-1 أنت توافق على تعويضنا عن ومقابل أيّ من وكافة المطالبات أو الإجراءات أو الدعاوى أو المرافعات، وكذلك أيّ من وكافة الخسائر والالتزامات والأضرار والتكاليف والنفقات (بما فيها الرسوم القانونية المعقولة) والتي تنشأ عن:

 

7-1-1 أي تضليل أو تصرف أو إغفال من قبلك فيما يتعلق باستخدامك للخدمات.

7-1-2 عدم التزامك بأيّ من هذه الأحكام والشروط.

 

8- سلطة الاختصاص القضائي والقانون النافذ

8-1 تكون لمحاكم المملكة العربية السعودية سلطة الاختصاص القضائي الحصري على أية مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بالخدمات المقدمة منا.

 

8-2 تخضع هذه الشروط وأي نزاع أو مطالبة تنشأ عن أو تتعلق بها أو بموضوعها أو صياغتها (بما في ذلك النزاعات أو المطالبات غير التعاقدية) وفقاً لقوانين المملكة العربية السعودية.